ما هي طرق الدفع المتوفرة لديكم؟

الدفع نقداً:

    ويكون بالحضور الى المقر الرئيسي لـ صفحات ليبيا بـ عمارات الاستثمار، الطابق الارضي – محل رقم (56)،، مدينة الزاوية – ليبيا.

صك مصرفي:

    وذلك بتحرير صك مصرفي بالقيمة المطلوبة وتسلمه لنا بمقرنا الرئيسي بـ عمارات الاستثمار، الطابق الارضي – محل رقم (56)،، مدينة الزاوية – ليبيا.

إيداع مصرفي:

    ويتم بالتوجه الى أقرب فرع لكم لمصرف التجارة والتنمية (داخل ليبيا)، وإيداع القيمة المطلوبة في حسابنا، تحت اسم/ صفحات ليبيا لخدمات الإنترنت – رقم الحساب/ 0051-314648-001 – المصرق/ التجارة والتمنية فرع الزاوية.

تحويل مصرفي:

    ويكون بالتوجه الى أقرب مصرف لكم (أي مصرف داخل أو خارج ليبيا) وتحويل القيمة المطلوبة الى حسابنا، تحت اسم/ صفحات ليبيا لخدمات الإنترنت – رقم الحساب/ 0051-314648-001 – المصرق/ التجارة والتمنية فرع الزاوية، ليبيا. في حال لديكم أستفساريرجى أنقر هنا..

خدمة وسترن يونين Western Union:

    يمكن عبر هذه الخدمة الدفع من اي مكان في العالم ذلك من خلال إرسال المبلغ المطلوب بالدولار للبيانات التالية: الاسم/ Emad Alkharbash ،، المدينة/ Az Zawiyah ،، الدولة/ Libya

ملاحظة هامة/ بأستثناء الدفع نقداً او بصك مصرفي والتي تتطلب الحضور الشخصي لمقرنا، فإن كل طرق الدفع الأخرى تتطلب إرسال صورة من إيصال الايداع أو رقم التحويل (في حال وسترن يونين) وكذلك إرسال رقم الفاتورة المطلوب دفعها الى البريد اللإلكتروني التالي: Sales@LibyaPages.net

هل أستطيع إضافة، تعديل أو تطوير موقعي؟

نعم، بكل تأكيد فجميع المواقع مبنيه بالإعتماد على نظام وردبرس WordPress والذي يتميز بأمكانية تعديل أو تطوير أو إضافة صفحات للموقع بكل سهولة، كل ما تحتاجه هو القليل من الخبرة في التعامل مع هذا النظام. فيما يلي لمحة عامة على كل من عمليات التعديل، التطوير و الإضافة:
1. تعديل الصفحات الحالية:

    وهي مجانية (من ضمن التكلفة المدفوعة للحصول على الموقع)، ويقصد بها تغيير المحتوى الحالي (الإفتراضي) للصفحات بالمحتوى الخاص بالمؤسسة أو الشركة أو اي جهة أخرى قامت بشراء هذا الموقع، ويتم ذلك من خلال إرسال المحتوى الجديد أثناء عملية طلب الموقع، عبر ملء الحقول المخصصة لهذا الغرض، أو ان يتم أرسالها لاحقاً عبر البريد الإلكتروني التالي: Design@LibyaPages.Net مع ملاحظة أن تكون هذه البيانات مختصرة قدر الامكان ومعبره عن المؤسسة أو الشركة أو غيرها.

2. تطوير الصفحات الحالية:

    قد تتطلب هذه العملية دفع بعض التكاليف الإضافية، ويقصد بها إضافة محتوي جديد أو تغيير محتوى الموقع الحالي بشكل كبير، وذلك بعد إستلامه من قبل العميل، حيث غالباً ما يحدث هذا نتيجة لرغبة العميل في إضافة بيانات جديدة للموفع، أو نتيجة لتغيير بعض المعلومات المتعلقة بالعميل أو الخدمات التي يقدمها. ويتم تقدير التكلفة لهذه العملية إعتماداً على كمية التطورات المطلوبة، أما في حال كانت هذه المعلومات بسيطة مثل تغيير رقم الهاتف أو العنوان أو صفحة الفيس بوك فسيتم إعتبارها تعديل للموقع وبالتالي ستكون مجانية.

3. إضافة صفحات جديدة:

    تتطلب هذه العملية دفع رسوم إضافية، ويقصد بها إضافة صفحات جديدة للموقع (بالإضافة للاربع صفحات الحالية – الصفحات الإفتراضية) وسيتم تقدير التكلفة بناءاً على عدد الصفحات المطلوبة وعلى كمية البيانات في كل صفحة إضافية.

ملاحظة: يمكن للعميل القيام بعمليات التعديل، التطوير أو إضافة صفحات جديدة بنفسه، وذلك في حال لدية خبرة (متوسطة) في التعامل مع نظام WordPress لإدارة المحتوى. وسنقوم بكل تأكيد بتقديم الدعم في حال الحاجة إليه.

هل إستطيع أضافة لغة/لغات (واجهات) جديدة لموقعي؟

نعم تستطيع ذلك، رغم أن أغلب مواقعنا مبنيه بالاعتماد على خاصية RTL والتي تعني ان إتجاه الكتابة من اليمين الى اليسار، وذلك لتتناسب مع اللغة العربية، إلا انها قابلة لإعادة البناء لتناسب اللغات الأخرى ذات التصنيف LTR مثل اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيرها، وتحتاج عملية إضافة لغة (واجهة) جديدة للموقع سواء كانت أنجليزية أو غيرها الى الآتي:

    1. توفير المحتوى الخاص بالموقع مترجماً الى اللغة/اللغات المطلوبة من قبل العميل نفسه. أو الاتفاق معنا في حال رغبته بأن نقوم نحن بعمليات الترجمة.
    2. التواصل معنا وإرسال طلب إضافة لغة جديدة وكذلك المحتوى الجديد الخاص باللغة المطلوبة من خلال البريد الإلكتروني التالي: Design@LibyaPages.Net.
    3. دفع التكاليف المتعلقة بإضافة لغة (واجهة) جديدة للموقع، وذلك بعد الإتفاق معنا بهذا الخصوص.

كيف أستطيع إرسال بيانات موقعي لكم؟

يمكنكم إرسال البيانات الخاصة بالموقع المطلوب من خلال أحدى الخيارات التالية:

    1. أستخدام نظام إدارة التذاكر الخاص بنا Ticket System (وهو الخيار المفضل لنا).
    2. من خلال البريد الإلكتروني التالي: Design@LibyaPages.net

هل سيعمل موقعي على الأجهزة والهواتف الذكية؟

نعم،، بكل تأكيد فجميع مواقعنا تدعم خاصية الـ Responsive والتي توفر أمكانية عرض الموقع على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية بمحتلف أحجامها و أنواعها، بالإضافة الى أنها تدعم العرض على أغلب المسنعرضات وأنظمة التشغيل المختلفة.

هل أستطيع تعديل أو تطوير الموقع بنفسي؟

نعم،، بكل تأكيد ولكن تحتاج الى خبرة كافية في التعامل مع نظام WordPress لإدارة المحتوى. كما يمكنكم طلب ذلك من خلال فريق العمل الخاص بنا، إذ سنقوم بتقدير التكلفة بناءاُ على حجم التطويرات المطلوبة، مع ملاحظة أن بعض التعديلات مجانيه. أقراء المزيد..

كم تستغرق مدة تجهيز الموقع بشكل كامل؟

نحن نطمح الى ان نقوم بتسليم الموقع خلال يوم عمل واحد (24 ساعة) وذلك بأستثناء العطلات الرسمية، ولكن هذه المدة تعتمد بالأساس على صاحب الموقع (العميل) نفسه، وسرعة أرسال لبيانات الموقع إلينا وذلك لنقوم بتجهيزة ومن ثم إطلاقه على شبكة الانترنت.

ما هي خطوات الحصول على موقع؟

هناك ثلاث خطوات أساسية وبسيطة للحصول على موقع متكامل يشمل.. موقع جاهز (تصميم)، إستضافة، اسم نطاق ودعم فني متكامل لمدة سنة كاملة، وهذه الخطوات كما يلي:

    1. أختيار التصميم المناسب لك. أو لنشاطك التجاري أو غيره.
    2. دفع الرسوم (التكلفة) للحصول على الموقع المطلوب.
    3. إرسال البيانات الخاصة بالموقع المطلوب من خلال البريد الإلكتروني التالي: Design@LibyaPages.Net.